q
البطولات جسدتها بعض الرسومات الخاصة لمجموعة من رسامي الكاريكاتير، الذين شاركوا فرحة التأسيس مستذكرين في هذه المناسبة التضحيات العظيمة لقواتنا المسلحة. شبكة النبأ المعلوماتية جمعت بعض الرسومات التي تداولتها مواقع التواصل الاجتماعي، لمجموعة من الفنانين منهم عبد الحليم ياسر واركان البهادلي وعودة الفهداوي و قاسم حسن و احمد خليل و عبد الامير الركابي...

احتفل ابناء العراق في 6 من كانون الثاني، بمرور الذكرى المئوية على تأسيس الجيش العراقي، الذي يعد وكما نقلت بعض المصادر أقدم وقوى جيوش الشرق الأوسط في العصر الحديث. تأسيس الجيش العراقي في 6 يناير (كانون الثاني) 1921 بأول فوج من ضباط عراقيين هو فوج الامام موسى الكاظم (عليه السلام) وخلال هذه الفترة الطويلة، خاض الكثير من المعارك منها حرب عام 1948 في فلسطين وفي عامي 67 و73 وحقق انتصارات كبير، وما زال هذا الجيش يسجل البطولات والانتصارات، كان اخرها معركة الشرف والكرامة التي خاضها جنباً الى جنب مع ابطال الحشد الشعبي لتحرير المدن العراقية من عصابات تنظيم داعش الارهابي.

هذه البطولات جسدتها بعض الرسومات الخاصة لمجموعة من رسامي الكاريكاتير، الذين شاركوا فرحة التأسيس مستذكرين في هذه المناسبة التضحيات العظيمة لقواتنا المسلحة. شبكة النبأ المعلوماتية جمعت بعض الرسومات التي تداولتها مواقع التواصل الاجتماعي، لمجموعة من الفنانين منهم عبد الحليم ياسر واركان البهادلي وعودة الفهداوي و قاسم حسن و احمد خليل و عبد الامير الركابي وغيرهم..

اضف تعليق