q
انا أوافق على هذا الفعل الأوربي لكن بشرط واحد، الشرط ان نذهب في رحلة الى فلسطين نؤسس لهم دولة فهم مجموعة انسانية مضطهدة، اليس كذلك؟ وهم يقتلون يوميا اليس كذلك؟ والقانون الاسرائيلي يسمح بقتل حتى الجريح الفلسطيني اليس كذلك؟ اليس الفلسطيني انساناً يشبه ذلك الشاذ جنسيا...

لماذا نرفض رفع علم الشواذ جنسيا في العراق؟ انا أوافق على ما قامت به بعثة الاتحاد الأوربي في بغداد برفع علم الشواذ جنسيا للاحتفال باليوم العالمي لمناهضة رهاب الشواذ جنسيا وتسليط الضوء على حقوقهم، لكونهم فئة اجتماعية مضطهدة ومظلومة ومسلوبة الحقوق، انا أوافق على هذا الفعل الأوربي لكن بشرط واحد.

الشرط ان نذهب في رحلة الى فلسطين نؤسس لهم دولة فهم مجموعة انسانية مضطهدة، اليس كذلك؟ وهم يقتلون يوميا اليس كذلك؟ والقانون الاسرائيلي يسمح بقتل حتى الجريح الفلسطيني اليس كذلك؟ اليس الفلسطيني انساناً يشبه ذلك الشاذ جنسيا، ومثلما من حق الشاذ العيش بسلام، فمن حق الفلسطيني ان يعيش حياته بسلام، تقول لي اعطيناه اللجوء اقول لك هو لا يريد اللجوء هو يريد ان يبقى في ارضه وحسب قوانيك يا سيد اتحاد اوربي من حق الانسان ان يعيش في اي مكان يريد، والفلسطيني لا يريد سوى ارضه، ام انك تتعامل بمنطق جماعتنا وجماعتكم؟

تعال لنذهب في رحلة الى ايران، ونرفع العقوبات عن شعبها، فهو مظلوم من نظامه الحاكم كما تقول، فكيف بك وانت تضيف له ثقلا اخر لتجويعه واجباره على محاربة حكومته؟ اليس الايراني انسانا؟ ما الجريمة التي ارتكبها المواطن الايراني لتعاقبه وتحرمه من موارده الاقتصادية وتدفعه للفقر والحرمان؟ حكومته ظالمة؟ ما هي معايير الظلم لديك؟ القتل والسجن للمعارضين اليس كذلك؟ لماذا لا تطبق هذه للمعايير على الاسرائيلي فهو يقتل ويعتقل حتى الاطفال، وفي عام 2019 وحدها اعتقلت قوات الاحتلال حوالي 1000 طفل فلسطيني، ولنا في محمد الدرة وفوزي الجنيدي وإبراهيم أبوثريا وعهد التميمي مثال على انتهاك حقوق الانسان، وعشرات الجرائم على رأسها صبرا وشاتيلا؟ فلماذا لا تعاقبون اسرائيل بنفس طريقة عقابكم لايران؟ اما ان عقوباتكم ضد ايران ظالمة؟ او عدم معاقبتكم لاسرائيل هو موافقة على الارهاب الاسرائيلي؟ وفي الحالتين يثبت عدم جدارتكم في تسنم منصب المحامي عن الانسان... لماذا تتصالحون مع الانسانية في مكان وتقتلونها في مكان اخر؟ لماذا يا سيد اتحاد اوربي لا تتعامل بنفس الطريقة مع الشاذ الجنسي والمواطن الايراني والفلسطيني والمستوطن الاسرائيلي؟ اما انك اعور او تغمض عينك مثل الارهابي؟ وفي الحالتين تثبت لنا انك لا تصلح لمنصب القاضي.

وبنفس اسلوبك وحجتك اذا كنت تعاقب شعب ايران لانه يخضع لحكومة ظالمة فهل نستطيع القول ان حكومة السعودية ظالمة؟ انها اعتقلت المدونين وقتلت الصحافيين واعتقلت حتى رئيس وزراء لبنان، وما بين ذلك قتلت الاف اليمنين الابرياء؟ لماذا لا تعاقب الشعب السعودي على مظالم الحكومة السعودية تجاه مواطنيها ومواطني الدول الاخرى، اقصد ان الحكومة السعودية اعتقلت مواطنيها وشنت الحرب على المواطن اليمني المظلوم، وبما انك تعاقب الحكومات الظالمة للانسان فلماذا لا تعاقب السعودية كلها حكومة وشعبا كما فعلت مع ايران؟ اليست الحكومتان ظالمتان وديكتاتوريتان حسب توصيفك؟ اما انك قد ظلمت الانسان الايراني او كنت اعورا تجاه الجرائم السعودية؟ وبالحالتين انت اصغر من ان تصبح قاضيا على العالم وتحدد ما يجب وما لا يجب، وتحدد لي وفوق ارضي متى ترفع علم الشواذ وبأي طريقة تريد؟

تعال ولا تتهرب، خذ تذكرة سفر الى ميانمار ونشاهد معا عمليات الحرق والقتل والاغتصاب بحق المسلمين في ميانمار، يقوم البوذي بحرق حتى الطفل المسلم وامام اعين العالم، وربما قتل واغتصب وشرد من مسلمي شرق اسيا اكثر من جميع الشواذ في انحاء العالم مجتمعين والذين لم يتعرضوا للاذى اصلا؟ تعال لنبني بيتا للانسان من اقلية الروهينغيا في ميانمار، ونسحب جائزة نوبل للسلام من زعيمة القتل هناك "أون سان سو تشي"، ثم نرفع علم الروهينغيا في جميع انحاء العالم كنوع من التضامن الانساني لانهم يمثلون الانسان المقهور المضطهد، اليس كذلك يا سيد اتحاد اوربي؟ اليس من حق الانسان المسلم ان لا يتعرض للقتل والحرق والاغتصاب على يد الانسان البوذي؟ ام انك تتعامل بطريقة هذا من جماعتنة وذاك من جماعتهم؟

لا تهبط من طائرتك، استدر الى كوبا الدولة اللاتينية التي رفضت الوصاية الاميركية، اليس من حق الانسان هناك ان يختار بنفسه نوعية النظام ونوعية العلاقة مع الاخرين؟ اليس من حق الانسان ان يختار هو او يقبل او يخضع لنوع معين من الحكومة؟ مثلما وضعت للشاذ حقا في اختيار طريقته في العيش والممارسة وكل ما يرتبط بحياته، فلماذا لا يحق للكوبي والايراني والفلسطيني ان يخضع لحكومة معينة؟

هل تعلم يا سيد اتحاد اوربي ان الشعب الفنزولي يعيش الفقر والحرمان لان حكومته المنتخبة والتي رفعت الحالة الاقتصادية بشكل لا بأس به، لان هذه الحكومة رفضت الخضوع للوصاية الاميركية تم معاقبتها ومعاقبة الشعب الفنزولي جميعا وبدون استثناء؟ اليس الفنزولي انسانا ويحق له اختيار نوع العلاقة؟ لماذا لا يعامل الفنزولي معاملة الشاذ جنسيا؟ ام انك تتعامل بطريقة هذا من جماعتنا وذاك من جماعتهم.

هل تدري يا سيد اتحاد اوربي انني كمواطن عراقي احمل اسم "مسلم عباس" قد رفضني الفيس بوك واعتبرني ارهابيا ولم يثبت اسمي الا بعد ارسال جواز السفر؟ من الاسم اتهموني بالارهاب، الا يشبه هذا الفعل عملية التكفير؟ متى استطاعت الشركات تمييز الارهابي من غير الارهابي عبر اسمه فقط؟ واذا كنتم تستطيعون تمييز الارهابي من اسمه؟ فلماذا لا تستطيعون القضاء عليه؟ يا سيد اتحاد اوربي تعال واعد لي كرامتي كانسان، فانت وشركات حلفائك الأمريكيين تتهمونني بالإرهاب لمجرد ان اسمي يخالف ايدلوجيتكم، انا لم اشارك بأية حرب، ولم احمل السلاح ضد احد، وطوال حياتي كلها اطلقت رصاصتين فقط بمناسبة اعتقال صدام، فلماذا لا تدافع عني كإنسان اشبه ذلك الشاذ الذي رفعت له علماً في بغداد.

يا سيد اتحاد اوربي اما ان تطبق معايير محددة وثابتة تجاه الانسان في جميع انحاء العالم وبدون تمييز، او تتنحى جانبا ولا تستخدم اسم الانسان لتمرير سياساتك بالقوة تارة وبالارهاب تارة، وبالقضايا الثقافية تارة اخرى.

يا سيد اتحاد اوربي توقف عن افعالك الميكافيلية، فقد تعب العالم من حروبكم الا تكفيكم الحرب العالمية الأولى التي قتلتم فيها حوالي عشرة ملايين انسان، ورجعت بحربك العالمية الثانية وقتلت حوالي 60 مليون انسان، والان تاتي لتعلمنا كيف نحافظ على الانسان.

لو تخلص الكوكب من حروبكم لحل السلام على الجميع.

يا سيد اتحاد اوربي اعلم ان الانسانية ليست سلعة تباع وتشترى، يرتفع وينخفض سعرها حسب نوعية الحلفاء والاعداء، الانسانية تعني تطبيق معايير واحدة تجاه جميع البشر دون تمييز.

اضف تعليق